القائمة الرئيسية

الصفحات

ريال مدريد يخطف فوزًا دراميًا أمام خيتافي .. بيلينجهام المنقذ من جديد



حقق ريال مدريد فوزًا هامًا على نظيره خيتافي بهدفين لهدف ليؤكد صدارته الحالية للدوري الإسباني برصيد 12 نقطة بعد أربع جولات فقط من بداية البطولة.

الفوز لم يكن الرقم الإيجابي الوحيد لريال مدريد في مباراة اليوم، حيث نجح الفريق لأول مرة منذ حوالي 60 عامًا في تحقيق رقم آخر في غاية الأهمية.

الفوز الرابع على التوال في أول أربع مباريات للملكي في الدوري الإسباني خلال موسم واحد هو رقم يتحقق لأول مرة منذ موسم 1962\1963.

الموضوع يُستكمل بالأسفل

 

- أبدى الإنجليزي جود بيلينجهام، نجم ريال مدريد، سعادة كبيرة بأول ظهور له في السانتياجو برنابيو اليوم، السبت، أمام خيتافي في الجولة الرابعة من الليجا التي انتهت بفوز الميرنجي 2-1.
ونشر بيلينجهام صورة له عبر حسابه الشخصي على موقع انستجرام تجمعه بجماهير الميرنجي في البرنابيو، وكتب: “مكان لا مثيل له، منزلي”.



الفقيه كورة: أشادت صحيفة ماركا الإسبانية بأداء الألماني توني كروس، لاعب ريال مدريد، أمام خيتافي في المباراة التي جمعت الفريقين، اليوم السبت، في الجولة الرابعة من الليجا وانتهت بفوز الميرنجي 2-1.
وقال الصحيفة لا يتصل أنشيلوتي بالرقم 112 في حالة الطوارئ بل يتصل بتوني كروس مباشرة، فالألماني دائما متواجد للحالات الطارئة.
خسارة ريال مدريد في الشوط الأول ضد خيتافي أغضبت الفريق، وبعد أول 45 دقيقة كان كروس على أرض الملعب لتدمير خطط خافيير بوردالاس.

الفقيه كورة- واصل الدولي الإنجليزي جود بيلينجهام توهجه رفقة فريقه ريال مدريد هذا الموسم، وقاد فريقه لخطف انتصار قاتل من ضيفه خيتافي، بهدفين مقابل هدف، ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإسباني.
ويعد الدولي الإنجليزي واحد من بين 4 من لاعبي الدوري الإسباني عبر التاريخ يسجل 5 أهداف في أول 4 مباريات له، حيث سبق وأن حقق ذلك كل من البرتغالي كريستيانو رونالدو والسويدي زلاتان إبراهيموفيتش والإسباني سيسك فابريجاس.
الفقيه كورة _ قام الإنجليزي جود بيلينغهام لاعب ريال مدريد الإسباني بالتعليق على حُب المشجعين له منذ انضمامه إلى الميرنجي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.
قال جود بيلينغهام: “لا أعرف ما الذي فعلته لأستحق كل الحب من المشجعين، سأقدم دائما 100٪”.
الفقيه كورة _ قاد الإنجليزي جود بيلينغهام فريق ريال مدريد لتحقيق الفوز على حساب خيتافي الإسباني بهدفين لهدف في الجولة الرابعة بالدوري الإسباني.
قال أنشيلوتي: “لم أقل أي شيء خاص لبيلينغهام، لقد كان هادئًا، وركز على المباراة، من الواضح أنه أراد اللعب في البرنابيو كثيرًا، لكنه كان هادئًا للغاية
الفقيه كورة- أشاد كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد، بأداء الألماني توني كروس، لاعب الملكي، أمام خيتافي، اليوم السبت في المباراة التي جمعت الفيريقين ضمن منافسات الجولة الرابعة من الليجا وانتهت بفوز الملكي 2-1.
وقال أنشيلوتي: “إذا أدخلت كروس فإنه يضيف المزيد من الجودة إلى المباراة والمزيد من الفرص للتمريرات المفلترة، إنه مختلف عن كامافينجا في بعض الأحيان يتعين عليك التغيير”.

بيلينجهام يعبر عن سعادته بأول مباراة له في البرنابيو

توني كروس… رقم الطوارئ لـ أنشيلوتي

بيلينجهام رابع من يفعلها في تاريخ الليجا !

بيلينغهام: لا أعرف ما الذي فعلته لأستحق كل الحب من المشجعين

فيديو: احتفالية بيلينغهام بهدف الانتصار

كروس يضيف مزيد من الجودة لريال مدريد..!

تعليقات

التنقل السريع