القائمة الرئيسية

الصفحات

صحيفة مقربة من باريس سان جيرمان تعلن موعد إنتقال مبابي إلى ريال مدريد



صحيفة مقربة من باريس سان جيرمان تعلن موعد إنتقال مبابي إلى ريال مدريد


قد يكون هذا تحولًا جذريًا في الأحداث. وضع ريال مدريد كل آماله في سوق الانتقالات الحالي على التعاقد مع كيليان مبابي. لذلك ، تم استبعاد إغلاق أي صفقة أخرى. الآن كل شيء يمكن أن يتغير.


على أي حال ، هناك معلومات حصرية واردة اليوم من صحيفة لو باريزيان الفرنسية الموثوقة والمقربة من المهاجم الفرنسي. وهي أيضاً مقربة من نادي باريس سان جيرمان ويحافظ معها ناصر الخليفي على علاقة جيدة للغاية. الصحيفة أكدت ان كيليان مبابي سيوفي بعقده مع النادي الباريسي هذا العام وسينتقل إلى ريال مدريد العام القادم 2022. فلورنتينو ، في الوقت الحالي ، لا يستبعد أن يوقع مبابي هذا السوق الصيفي.


الأسابيع القليلة القادمة ستكون حاسمة. لا يمكن لريال مدريد أن يفوت فرصة التوقيع مع نجم كبير ​​في عام 2021. وصل ديفيد ألابا فقط وغادر لاعبون مثل سيرجيو راموس وفاران … كثيرون آخرون في بداية الطريق ، وكأن ذلك لم يكن كافيًا ، فإن غرفة الملابس مليئة بكبار السن.

كل شيء يشير إلى أن هذا المسلسل لن يتم حله حتى الأيام الأخيرة من السوق. يعرف ريال مدريد أن مبابي وهالاند يريدان ارتداء القميص الأبيض والآن يحتاجان فقط إلى فتح الباب أمام أحدهما حتى يصل الآخر لاحقًا.

تعليقات

التنقل السريع